4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 01 أبريل 2018 09:30 ص
ذكرت القناة العبرية السابعة، صباح اليوم الأحد، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي نشرت بطاريات من منظومة الدفاع الصاروخي "القبة الحديدية" في مستوطنات ما يسمى غلاف غزة.
وأكدت القناة، على أن نشر القبة الحديدية جاء خوفاً من إطلاق الصواريخ من قطاع غزة للداخل الفلسطيني المحتل.
وكانت قوات الاحتلال أعلنت في وقت سابق، أن كافة المناطق المتاخمة لحدود قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة.
يشار الى أن جيش الاحتلال الاسرائيلي، طالب في وقت سابق سكان ما يسمى بمنطقة غلاف غزة من المستوطنين بحمل السلاح ابتداءً الجمعة، وذلك تحسباً لدخول فلسطينيين من القطاع للكيبوتسات المحاذية للحدود.